أخر الأخبارالكرة المصرية

علي ماهر وموسيماني يتنافسان على قيادة بيراميدز في الموسم الجديد

دخلت إدارة نادي بيراميدز في مفاوضات مع كل من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للأهلي، وعلي ماهر، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، لتولي القيادة الفنية للفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وكانت إدارة بيراميدز قد فتحت خط اتصال مع علي ماهر قبل نهاية منافسات الدوري المصري في الموسم الماضي، وحصلت على موافقته المبدئية لتولي المهمة، كما أبلغته باستعدادها لتحمل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع سيراميكا كليوباترا، والمقدر بـ3 ملايين جنيه، حال الاستقرار على التعاقد معه.

وفي الوقت نفسه، عقد مسؤولو بيراميدز جلسة مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، تم خلالها مناقشة تفاصيل المشروع الفني للنادي وخطة الفريق في الموسم المقبل، حيث أبدى المدرب الجنوب أفريقي موافقته على قيادة الفريق.

ومن المنتظر أن تعقد إدارة بيراميدز اجتماعًا خلال الفترة المقبلة للمفاضلة بين علي ماهر وبيتسو موسيماني، قبل حسم الملف بشكل نهائي واختيار المدير الفني الجديد، تمهيدًا للإعلان الرسمي عن التعاقد استعدادًا لانطلاق الموسم الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى