اقترب محمود حسن “تريزيجيه”، لاعب النادي الأهلي، من خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي، بعدما توصل نادي الرياض إلى اتفاق مبدئي مع الأهلي لشراء عقد اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.
وشهدت المفاوضات بين الناديين تقدمًا كبيرًا خلال الساعات الماضية، حيث تم التوصل إلى اتفاق مبدئي بشأن انتقال اللاعب، فيما لا تزال بعض التفاصيل النهائية قيد المناقشة قبل إتمام الصفقة بشكل رسمي.
كما أبدى تريزيجيه موافقة مبدئية على الانتقال إلى صفوف نادي الرياض السعودي، بعد تلقيه عرضًا مناسبًا، على أن يتم استكمال الاتفاق على جميع التفاصيل خلال الفترة المقبلة.
ومن المقرر أن تُعقد جلسة بين مسؤولي نادي الرياض واللاعب عقب عودته من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يشارك حاليًا مع منتخب مصر في بطولة كأس العالم، وذلك لحسم انتقاله بشكل نهائي، وتوقيع العقود، والإعلان الرسمي عن الصفقة.









