أخر الأخبارالكرة المصرية

الاتحاد السكندري يفتح باب المفاوضات مع علي جبر لضمه

فتح مسؤولو نادي الاتحاد السكندري خط تفاوض مع المدافع علي جبر، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة النادي لتدعيم صفوف الفريق بعناصر صاحبة خبرات استعدادًا للموسم الجديد.

وشهدت الساعات الماضية جلسة جمعت مسؤولي الاتحاد السكندري بعلي جبر، أبدى خلالها اللاعب موافقة مبدئية على الانتقال إلى زعيم الثغر، في انتظار حسم باقي التفاصيل الخاصة بالصفقة.

وجاء تحرك الاتحاد السكندري للتعاقد مع علي جبر، في ظل قناعة إدارة الكرة بالنادي بأن خبرات اللاعب، التي اكتسبها خلال مشواره مع الزمالك وبيراميدز، ستمنح خط الدفاع إضافة قوية خلال الموسم المقبل.

ومن المقرر أن يعقد الطرفان جلسة جديدة خلال الساعات المقبلة، من أجل الاتفاق على التفاصيل النهائية الخاصة بالتعاقد، تمهيدًا لتوقيع العقود والإعلان الرسمي عن انضمام اللاعب إلى صفوف الاتحاد السكندري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى