أخبار الزمالك
أخر الأخبار

نادي الزمالك يدرس توجيه الشكر لمعتمد جمال والتعاقد مع مدير فني أجنبي

تدرس إدارة الكرة بنادي الزمالك توجيه الشكر لمعتمد جمال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، والتعاقد مع مدير فني أجنبي لقيادة الفريق خلال الموسم الجديد.

وبدأت إدارة الكرة دراسة أكثر من سيرة ذاتية لعدد من المدربين الأجانب، تمهيدًا لاختيار المدير الفني الجديد للفريق، حيث تتم المفاضلة بين عدد من الأسماء وفقًا للخبرات والسيرة الذاتية لكل مدرب، بما يتناسب مع أهداف النادي وخطة الفريق خلال المرحلة المقبلة، فيما لن تتخذ الإدارة قرارًا نهائيًا بشأن توجيه الشكر لمعتمد جمال إلا بعد الاستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي كبير لقيادة الفريق.

وفي حال الاستقرار على التعاقد مع مدير فني أجنبي، ستعقد إدارة الكرة جلسة مع الكابتن معتمد جمال لعرض الاستمرار ضمن الجهاز الفني الجديد في منصب المدرب العام، تقديرًا لخبراته ورغبة في الاستفادة من وجوده داخل الفريق.

ومن المنتظر أن تعقد إدارة الكرة اجتماعًا خلال الأيام المقبلة لحسم القرار النهائي بشأن الجهاز الفني، ومناقشة جميع الملفات الخاصة بالفريق الأول، قبل الإعلان الرسمي عن القرارات النهائية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى