يبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، غدًا السبت، فترة الإعداد للموسم الجديد، تحت قيادة جهاز فني مؤقت يضم خالد القماش، وأحمد فكري، وإسلام كاظم، وذلك بعد هبوط الفريق إلى دوري المحترفين.
ويخوض لاعبو الإسماعيلي أولى تدريباتهم ضمن البرنامج الإعدادي، الذي يستهدف تجهيز الفريق بدنيًا وفنيًا، استعدادًا لخوض منافسات الموسم المقبل.
ويأتي انطلاق فترة الإعداد في ظل استمرار حالة الترقب داخل النادي بشأن العديد من الملفات الخاصة بالموسم الجديد، سواء على مستوى الجهاز الفني أو الترتيبات الإدارية والفنية.
وسيتولى الجهاز الفني المؤقت، المكون من خالد القماش وأحمد فكري وإسلام كاظم، قيادة تدريبات الفريق خلال الفترة الحالية، لحين اتضاح صورة الموسم الجديد وتحديد الشكل النهائي للأوضاع داخل النادي الإسماعيلي.









